اللجنة التنسيقية لتنظيم إنتاج وتوزيع الوسائل الدعوية والإرشادية في الحج تعقد اجتماعها بمقر الندوة العالمية
:  ١٦-٢٠١٥-أغسطس     : ٢٤:١١ AM ١٣٠ 

tanseqyat alhaj

عقد بمقر الأمانة العامة للندوة العالمية للشباب الإسلامي   اجتماع اللجنة التنسيقية الدائمة لتنظيم إنتاج وتوزيع الوسائل الدعوية والإرشادية في الحج بمشاركة ممثلي الجهات الحكومية وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ,وزارة الحج ,وزارة الدفاع ,وزارة الحرس الوطني ,وزارة التعليم العالي , وزارة الثقافة والإعلام , الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي,رابطة العالم الإسلامي، الندوة العالمية للشباب الإسلامي, هدية الحاج والمعتمر, هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر . 
وقد رحب معالي الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي  بالمشاركين وشكرهم على الجهود المبذولة فيما يقدم لحجاج بيت الله الحرام من توعية وإرشاد .
ونوه  الوهيبي بما تقدمة حكومة المملكة العربية السعودية من خدمات وتسهيلات كبيرة لضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار المسجد النبوي وما تقدمه وتقوم بتنفيذه من مشروعات ضخمة في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.
وقد ناقش الاجتماع بعض التوصيات التي أوصت بها اللجنة في محضرها السابق كما ناقشت خطط بعض الجهات المشاركة لإنتاج وتوزيع الوسائل الدعوية والإرشادية لحج هذا العام 1436هـ .
كما ناقشت اللجنة سبل توحيد العمل والتعاون المشترك بما يخدم الصالح العام, وتوزيع المسؤوليات بين القطاعات المشاركة،  وتنسيق الجهود الميدانية لتوعية الحجاج والمعتمرين عن طريق الوسائل المكتوبة والمسموعة والمرئية، بما يسهم في وصول الرسالة الدعوية إلى الحاج بكل يسر وسهولة ليتم الاستفادة منها على الوجه المطلوب .
الجدير ذكره أن هذه اللجنة شكلت بأمر سام كريم للإشراف وتنسيق الجهود الميدانية لتوعية الحجاج والمعتمرين عن طريق الوسائل المكتوبة والمسموعة والمرئية .

 

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top