الندوة العالمية بالشرقية تقيم أمسية ثمار عطائكم
:  ٠٢-٢٠١٥-يونيو     : ٣٢:١٠ AM ١٥٠ 

thimar1

 

 

 

أقامت الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة الشرقية مؤخراً أمسية “ثمار عطائكم، برعاية مفتي المنطقة الشرقية الشيخ خلف بن محمد المطلق، وذلك بمقر الندوة الجديد بجوار الكلية التقنية .
وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن  الكريم ألقى راعي الحفل مفتي الشرقية وعضو مركز الإفتاء الشيخ خلف بن محمد المطلق، كلمة أشاد فيها بجهود الندوة العالمية للشباب الإسلامي ودورها في خدمة الشباب ورعايتهم والحفاظ عليهم وتنمية قدراتهم وصقل مواهبهم، مشيداً بالأداء الجيد الذي لمسه في أنشطة وبرامج الندوة .
وأكد فضيلته على أهمية المسؤولية الملقاة على عاتق الندوة في مضاعفة الجهود لخدمة الشباب، والاستمرار في تنفيذ وإقامة المناشط الشبابية موضحاً بأن الأمن الفكري هو الدور الأساسي الذي أُنشئت الندوة من أجله في وقت عصفت فيه عواصف الإلحاد المتنوعة على المنطقة العربية والإسلامية.
وتطرق إلى ظروف نشأة الندوة وتأسيسها، وأضاف “الندوة العالمية للشباب الإسلامي ندوة مباركة أسسها الملك فيصل – رحمه الله – لحماية المجتمعات الإسلامية من الغزو الفكري، وحماية الشباب من الأفكار الخاطئة، وهي هيئة عالمية إغاثية مرخص لها من الأُمم المتحدة، حتى تحافظ الأمة على هويتها، وبناء جيل يتمثل المنهج الوسطي، وثقافة الاعتدال، وتقديم البرامج والأنشطة التي تخدم المجتمع وتبني الوطن.
وكان المشرف العام على الندوة العالمية الدكتور سعيد بن أحمد العويس قد ألقى كلمة رحب فيها بالحاضرين، مستعرضاً الدور الذي تقوم به الندوة في رعاية الشباب وتنمية مواهبهم وصقل قدراتهم، والحفاظ عليهم من الانحراف والتطرف، وتنمية الشعور الوطني والديني، مقدماً الشكر لكل من ساهم في هذا النجاح الكبير والعطاء المتواصل.
وألقى
كما اشتمل الحفل على عرض مرئي لإنجازات الندوة بالشرقية خلال الدورة الرابعة في مختلف المجالات والبرامج والأنشطة الشبابية، التي نفذت في إطار اهتمام الندوة بالشباب ورعايتهم.

 

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top