بحضور 130 مشاركًا من 20 دولة…. انطلاق ملتقى “نماء” الشبابي العالمي الخامس بماليزيا
:  ١٠-٢٠١٧-فبراير     : ١٣:١ AM ٨٤٧٠ 

بتنظيم من مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بماليزيا انطلقت صباح أمس فعاليات الملتقى الشبابي العالمي نماء الخامس تحت شعار ” الشباب والتميز ” وذلك في منطقة “شيراتنج بهانج” بحضور 130 مشاركًا من 20 دولة في الفترة من 10- 14/ 5/1438هـ.

افتتح الملتقى برعاية مدير مكتب الندوة العالمية بماليزيا الأستاذ شهرين نور الدين وألقى كلمة أكد فيها: أهمية إقامة مثل هذه الملتقيات ودورها في تنمية أفكار الشباب ومهاراتهم، وعلى حفظ الشباب من الانحرافات الفكرية والسلوكيات الضارة.

وقال: إن الملتقى يضم ثلة من المدربين والمشايخ حضروا لتأهيل الشباب وتدريبهم على “التميز” في عدة جوانب منها الجانب الصحي والجانب القيمي والجانب الفكري وكذلك يحوي الملتقى على ندوات في التميز العلمي والمجتمعي والأدبي، كما يتضمن الملتقى حفلات سمر وبرامج رياضية وزيارات لمعالم سياحية وتاريخية وترفيهية وكذلك زيارات لبعض المسؤولين.

وأثنى الأستاذ شهرين على المشاركين لحضورهم وتكبدهم المشاق وحثهم على التفاعل الإيجابي مع فقرات البرنامج وأنشطة الملتقى المختلفة.

وفي ختام كلمته قدم مدير مكتب الندوة بماليزيا شكره وتقديره للأمانة العامة على اختيارها لدولة ماليزيا لتكون مقرًا للملتقى في دورته الخامسةِ، كما شكر اللجان المشاركة وقيادة الملتقى.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top