تباحث معهم سبل دعم مجالات العمل الإسلامي وتنميته الأمين العام المساعد للشؤون التنفيذية في الندوة العالمية يستقبل وفداً أوروبياً استقبل الأمين العام المساعد للشؤون التنفيذية للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن إبراهيم بابعير في مكتبه بالأمانة
:  ١٢-٢٠١٦-يناير     : ٢١:١٠ AM ٩٠ 

eurpian deligation

 

 

 

تباحث معهم سبل دعم مجالات العمل الإسلامي وتنميته ..الأمين العام المساعد للشؤون التنفيذية  يستقبل وفداً أوروبياً 
استقبل الأمين العام المساعد للشؤون التنفيذية للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن إبراهيم بابعير  في مكتبه بالأمانة العامة بالرياض، الشيخ صالح بوعبد الله مدير العلاقات العامة بالوقف الأوروبي، والشيخ خميس قشة الحزامي مدير المركز الثقافي الاجتماعي بهولندا .
 تناول اللقاء سبل التعاون المشترك بين الندوة العالمية وبين الوقف الإسلامي الأوروبي والمركز الثقافي بهولندا، وقدم الضيفان عرضاً موجزاً عن أعمال مؤسستيهما.
ورحب د. بابعير بالوفد الزائر وثمن دورهم وجهودهم في خدمة الإسلام والمسلمين في أوروبا, مؤكداً أهمية التواصل مع إخوانهم في المملكة والدول الإسلامية الأخرى، مبيناً سعادته باستقبالهم والتنسيق معهم في المجالات المشتركة.
من جانبه ثمن الوفد الأوروبي الزائر  جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين، مشيداً بدور الندوة العالمية وبرامجها وأنشطتها في تحصين الشباب المسلمين وتدريبهم وتأهيلهم لخدمة مجتمعاتهم .

 

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top