تحت رعاية الأمين العام المساعد لشؤون الشباب…. إدارة الشؤون التعليمية بالندوة العالمية تقيم حفل معايدة لطلاب المنح الدراسية
:  ١٢-٢٠١٧-يوليو     : ٤٨:٤ PM ٨١٤٠ 

أكد الأمين العام المساعد لشؤون الشباب بالندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور عبد الكريم بن عبد الله العبد الكريم على أهمية أن يبذل الطالب قصارى جهده ويصبر ويتحمل ما يلاقي من مشقة خلال فترة دراسته حتى يجني ثمرة هذا الجهد ويسر به يوم أن ينال شهادته ويحصل على الدرجة العلمية التي يسعى لتحقيقها.

جاء ذلك خلال في الكلمة التي ألقاها سعادته خلال حفل معايدة طلاب المنح الدراسية الذي نظمته إدارة الشؤون التعليمية بالأمانة العامة للندوة بالرياض.

وأضاف العبد الكريم بأن المرحلة الجامعية تعد المرحلة الذهبية للطالب وضرورة استغلالها فيما يعود عليه وعلى أمته بالنفع والفائدة. متمنياً بأن تقام مثل هذه اللقاءات من وقت لآخر ويتم الاستماع لمقترحات الطلاب ومتطلباتهم .

كما قدم الأمين العام المساعد شكره لمدير إدارة الشؤون التعليمية ولرئيس قسم المنح الدراسية على مايبذلونه من جهد أضحت ثمراته واضحة للجميع.

هذا وقد بدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعد ذلك ألقى سعادة مدير إدارة الشؤون التعليمية د. حمد بن عبد العزيز العاصم كلمة حث فيها الطلاب على التميز وأن يكونوا خير قدوة لزملائهم وأن يمثلوا الندوة خير تمثيل. كما قدم شكره لرئيس قسم المنح الدراسية الأستاذ عبد الله بن علي الحملي ومنسوبي القسم على حسن التنظيم والأداء .

وقد تتالت فقرات الحفل حيث قدم الطلاب باقة من الفقرات المنوعة شملت الشعر والمسابقات والطرفة وغيرها من الفقرات التي لاقت استحسان الحضور.

Share

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top