دعاة الكاميرون في دورة شرعية للندوة العالمية
:  ٠٨-٢٠١٥-سبتمبر     : ٤٣:٩ AM ٣٥٠ 

cameron duaat

 

 

 

بالتعاون مع (جمعية سنابل للتنمية الاجتماعية والثقافية) انطلقت فعاليات الدورة الشرعية للدعاة التي نظمها مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في الكاميرون بمدينة (مانجو-برتوا) الشرقية بمشاركة 50 داعية كاميروني.
افتتح الدورة مسئولون حكوميون يترأسهم السيد ( يونس محمود) مدير (مديرية مانجو) ، الذي رحب بالضيوف والمشاركين ، وشكر منظميه على اختيار مدينته لإقامة مثل هذه الفاعلية ، وتحدث عن أهمية المنطقة وأعداد المسلمين فيها وحاجتها الماسة إلى هذه البرامج النوعية، وشكر الندوة العالمية للشباب الإسلامي على  جهودها الملموسة في الكاميرون، كما ألقى الداعية السعودي (عبدالله عثمان) ، المحاضرة الأولى للدورة وذكر فيها (فقه التعامل مع الأخطاء على ضوء منهج السلف) ، في شرح ممتع أصغى  له المشاركون دون ملل.
وتهدف الدورة إلى تقوية جوانب الثقافة الإسلامية لدى الدعاة ، والتعريف بقيم وسماحة الإسلام، وتشجيعهم على العناية والاهتمام بالتراث الديني، وفهم الإسلام في ظل المتغيرات العصرية، والتعمق في فهم ودراسة الأحكام الفقهية. 
وتعد هذه الدورة فتحاً كبيراً لمناشط الندوة العالمية  للشباب الإسلامي في مدينة (مانجو) ذات الأغلبية المسلمة في الشرق الكاميروني ، ويتبعها مزيد من الأنشطة والبرامج الهادفة خاصة لفئة الشباب. 

 

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top