سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جزر القمر يثني على جهود الندوة العالمية
:  ١٨-٢٠١٧-مايو     : ٢٥:٩ PM ١٣٧٨٠  6 years ago
> <

أثنى سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية جزر القمر الاتحادية الدكتور حمد بن محمد الهاجري على جهود الندوة العالمية للشباب الإسلامي وما تقوم به من دور إنساني في مجال رعاية الشباب والاهتمام بهم تأهيلاً وتدريباً وتعليماً وعلى وجه الخصوص في مجال المنح الدراسية ودعم مؤسسات التعليم المختلفة وثمن أعمالها وجهودها محلياً ودولياً خاصة في جمهورية جزر القمر.

جاء ذلك خلال استقبال سعادته في مكتبه بمقر السفارة معالي الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي.

من جهته شكر د. الوهيبي سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين بجمهورية جزر القمر على حفاوة الاستقبال وأكد استعداد الندوة أن تسخر مالديها من إمكانات في خدمة الشباب القمري وتلبية احتياجاتهم وتأهيلهم علمياً وثقافياً من خلال المنح الدراسية للطلاب النابغين، إلى جانب الدورات الشرعية لتأهيل الأئمة والدعاة ومساعدة الأيتام والفقراء وبناء المساجد والمدارس ودعم الجامعات، وأوضح الوهيبي أن الجهود التي تقوم بها الندوة تجاه إخواننا المسلمين في كل مكان هي جزء من رسالتها وأداء لواجبها.

هذا وقد أقام سعادة السفير مأدبة عشاء بمناسبة قدوم معالي الأمين العام للندوة شارك فيها جمع من السفراء ووزراء الجمهورية.

كما شارك سفير خادم الحرمين الشريفين في افتتاح عدد من المشروعات و المدارس النظامية التي تكفلت الندوة ببنائها في جمهورية جزر القمر.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top