لجهودها الإنسانية في تخفيف معاناة الشعوب الفقيرة….. الندوة العالمية للشباب الإسلامي تتلقى خطاب شكر وتقدير من مفوضية العون الإنساني بالسودان
:  ١٣-٢٠١٨-فبراير     : ٥٧:١٠ AM ٥٥٥٠ 

تلقى الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي خطاب شكر وتقدير من مكتب المستشار أحمد محمد عثمان المفوض العام بالإنابة بمفوضية العون الإنساني التابعة لوزارة الضمان والتنمية الاجتماعية بجمهورية السودان، أعرب فيه عن شكره وتقديره للندوة العالمية للشباب الإسلامي على جهودها الإنسانية المتميزة.

وقال المستشار أحمد: “بعد اطلاعنا على تقارير الأداء الإداري والمالي لأكثر من 90 منظمة أجنبية مسجلة وعاملة بالسودان من ضمنها مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي ومن خلال مشاركتنا الميدانية في تدشين العديد من البرامج  والمشاريع والمناشط الإنسانية التي نفذتها الندوة بالسودان خلال الفترة 2016- 2017 ، يطيب لنا أن نسجل صوت شكر وتقدير ونثمن عالياً الجهود المتميزة والمثمرة التي بذلتموها في العمل الخيري والتي جاءت متسقة مع التشريعات الحاكمة للعمل الإنساني بالسودان وأسهمت بشكل فاعل في تحقيق غاياته وأهدافه  الإنسانية”.

وختم حديثه قائلاً: “نتطلع إلى مزيد من الإنجازات في الأعوام القادمة مع التركيز على المشاريع التي تعزز سياسة الدولة في الانتقال التدريجي من الإغاثة الطارئة إلى التعافي المبكر وإعادة الإعمار والتنمية بالمناطق التي تأثرت بالكوارث الطبيعية والنزاعات ومشاريع سبل كسب العيش.. شكر الله سعيكم وسدد خطاكم “.

Share

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top