للعام السابع على التوالي ..الندوة العالمية للشباب الإسلامي تنظم رحلة عمرة لمنسوبيها
:  ١٠-٢٠١٥-يونيو     : ٣٥:١٠ AM ١١٠ 

umraa1

 

 

نظمت الندوة العالمية للشباب الإسلامي ممثلة بإدارة الإعلام والعلاقات العامة في الرياض، رحلة  عمرة إلى مكة المكرمة، لـ 30  من منسوبي الندوة.
وقد نظّم القائمون على الرحلة برنامجاً دعوياً وثقافياً تضمن كلمات وعظية ومسابقات خلال الرحلة، وتوزيع هدايا على المشاركين. وتستهدف الإدارة العليا للندوة  من خلال تنظيم رحلات العمرة لمنسوبيها، تعميق روح الأخوة والألفة بين العاملين، وتعزيز التواصل الاجتماعي، وزيادة المودة، والارتقاء بالمستوى الإيماني واكتشاف قدرات ومهارات الأفراد الدعوية وصقلها. 
وبدورها قامت الندوة بتوفير كل مستلزمات المعتمرين من مأكل ومشرب ومواصلات، إلى جانب الإقامة في فندق 5 نجوم، فضلاً عن توفير الاستشارة اللازمة والتعريف بالمناسك للمعتمرين من موظفيها.
 وفي ختام الرحلة تقدم جميع المعتمرين بالشكر الجزيل لله تعالى على أن يسر لهم أداء هذا النسك العظيم،  ثم تقدموا بالشكر الجزيل لمعالي الأمين العام، وللأمناء المساعدين، والمدير التنفيذي،  على دعمهم ومساندتهم  الكريمة لإنجاز هذه الرحلة المباركة .  
 وعلى نحو متصل أثنى جميع المشاركين في الرحلة وقدموا شكرهم وتقديرهم لإدارة الرحلة الذين استطاعوا وبجدارة قيادة الرحلة بطريقة سلسة وهادئة؛ بعد أن  لمسوا منهم تفانيهم في خدمة إخوانهم وتحقيق كل ما من شأنه راحة المعتمرين .

 

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top