مكتب الندوة العالمية في المدينة المنورة ينفذ مشروع إفطار صائم
:  ٠٧-٢٠١٥-يوليو     : ٣٩:٢ PM ٣١٠ 

madani1

   للعام الثامن عشر على التوالي  تنفذ الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمدينة المنورة مشروع (إفطار صائم) داخل المسجد النبوي الشريف وساحاته وفي عدد من مساجد المدينة المنورة.
صرّح بذلك المشرف العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي بمنطقة المدينة المنورة د. مصطفى بن علي عُلوي، فأوضح سعادته بأن المشروع انطلق هذا العام 1436هـ من أول أيام شهر رمضان المبارك بتوزيع قرابة ( 4260) وجبة “إفطار صائم” بالمسجد النبوي الشريف وساحاته وعدد من مساجد المدينة المنورة وبعض الأسر المستفيدة.
   ويأتي تنفيذ هذا المشروع باعتباره أحد المشاريع الرمضانية المهمة التي تنفذه إدارة تنمية الموارد بمكتب الندوة بالمدينة المنورة كخدمة لزائري المسجد النبوي الشريف من الحجاج والمعتمرين والسائحين، ومشاركةً من الندوة للواجب الاجتماعي للأسر المحتاجة في المدينة المنورة.
   وبلغ إجمالي الوجبات التي وزعتها الندوة العالمية للشباب الإسلامي في اليوم الأول من رمضان لهذا العام 1436هـ كما يلي:
•         إجمالي الوجبات الموزعة (24230) وجبة (جافة وساخنة) داخل المسجد النبوي الشريف وفي ساحاته الخارجية ومساجد المدينة وأحيائها.
•         مجموع ما تم توزيعه داخل المسجد النبوي الشريف (9750).
•         مجموع ما تم توزيعه بساحات المسجد النبوي الشريف (5290).
•         مجموع ما تم توزيعه داخل المدينة وللأسر والمساجد (9190).
 
   كما بيّن المشرف العام للندوة د. مصطفى عُلوي: بأن إجمالي الوجبات التي وزعتها الندوة العالمية للشباب الإسلامي العام الماضي 1435هـ (322070) وجبة (جافة وساخنة) داخل المسجد النبوي الشريف وفي ساحاته الخارجية ومساجد المدينة وأحيائها، وأن للندوة العالمية عدد (2) سفُر داخل المسجد النبوي الشريف، و(12) سفُرة داخل قسم النساء والساحات الشمالية الخارجية جميعها مخصصة للنساء وتوزع فيها الوجبات الساخنة.
   كما أوضح بأن هناك فريق يشرف على تنفيذ المشروع يتجاوز عدده (70) فرداً مكون من مشرفين وإداريين وعاملين وعاملات، كما يتم تنفيذ المشروع في (15) مسجداً من مساجد المدينة المنورة، وفي عدد من أحياء المدينة المنورة بالتعاون مع وجهاء تلك الأحياء، وأئمة المساجد، ويستفيد منها أكثر من (45) جهة.
  

 

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top