مكتب الندوة في البرازيل ينظم مناشط دعوية متفرقة
:  ٠٨-٢٠١٥-يونيو     : ٥٩:١٠ AM ٨٠ 

manashit brazilia

 

 

أقام مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في البرازيل ملتقى للشباب المسلم في مدينة بورتو فيليز من مساء الجمعة حتى مساء الأحد الموافق في 22-24/ 05 / 2015م ، حضر هذا اللقاء 50 خمسون طالبًا وطالبة من المدرسة الإسلامية البرازيلية ومدرسة المدينة، تناول اللقاء الحديث عن مناشط الندوة في أمريكا اللاتينية وفي العالم وما تقدمه للشباب المسلم .
هذا وألقيت في الملتقى محاضرات دعوية عدة  حيث ألقى مدير مكتب الندوة الشيخ جهاد حسن حمادة محاضرة حول أخلاق الشاب المسلم في بلاد الاغتراب ، ودوره في الدعوة إلى الله من خلال التزامه وآدابه وطريقة التعامل مع غير المسلم ، بين فيها  كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في الدعوة إلى الله، ثم ألقى الشيخ محمد أمامة محاضرة بعنوان “تقوية الإيمان” .
واختتم الملتقى بمحاضرة للداعية ا الشيخ محمد عبدوني حول ” الاستعداد لشهر رمضان المبارك ” عرض فيها مجموعة من الخطوات لاستقبال رمضان ، من خلال التقوى وزيادة الإيمان والعبادات في هذا الشهر الكريم .
الجدير بالذكر أن الملتقى اشتمل على  دروس ومواعظ بعد الصلوات وأذكار الصباح والمساء توزعت على الدعاة المشاركين في الملتقى إلى جانب المسابقات بين المشاركين والإجابة عن تساؤلاتهم بعد الصلوات. 

 

 

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top