الأمين العام "للندوة العالمية "يتلقى برقية تهنئة من الأمين العام لجائزة الملك فيصل العالمية
:  ٢٤-٢٠١٦-يناير     : ٥٥:١ PM ٣٦٠  4 years ago
> <

 

 

 

 

تلقى معالي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي برقية تهنئة من معالي الأمين العام لجائزة الملك فيصل العالمية الدكتور عبد العزيز السبيل، بمناسبة فوز مرشح الندوة العالمية بجائزة الملك فيصل العالمية لخدمة الإسلام لعام 1437هـ ـ 2016م. 
وقال معالي أمين عام الجائزة في برقيته: “يسرني أن أهنئكم بفوز مرشحكم معالي الشيخ الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد بجائزة الملك فيصل العالمية لخدمة الإسلام لعام1436 هـ ـ 2016م، نقدر لكم هذا الترشيح، ونأمل تواصل هذا التعاون ولكم خالص تحياتي “.
إلى ذلك عبّر معالي الأمين العام للندوة العالمية الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي  عن امتنانه للقائمين على الجائزة بمثل هذا الاختيار المميز – وقال: “نهنئ معالي الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد المستشار بالديوان الملكي ونهنئ أنفسنا على فوز معاليه بجائزة الملك فيصل العالمية لخدمة الإسلام والمسلمين.
 وأضاف د. الوهيبي: يأتي اختيار الشيخ بن حميد لنيل هذه الجائزة العالمية والفوز بها تكريماً وتعبيراً عن مدى فعالية أعماله الجليلة في خدمة الإسلام والمسلمين.
يذكر أن الشيخ بن حميد شخصية معروفة فهو إمام وخطيب المسجد الحرام ؛ وقد تولى العديد من المناصب كرئاسة شؤون الحرمين الشريفين؛ ومجلس الشورى؛ والمجلس الأعلى للقضاء؛ ورئاسة المجمع الفقهي؛ إضافة لعضويته في هيئة كبار العلماء؛ وله العديد من الأنشطة الدعوية والعلمية والخيرية والثقافية؛ ناهيك عن اهتمامه وحرصه على كثرة مشاغله على الدروس العلمية والخطابة والكتابة والتأليف. 

 

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top