الاعلام القيرغيزي يصنف الندوة العالمية كأفضل مؤسسة خيرية على مستوى البلاد
:  ٢٧-٢٠١٥-ديسمبر     : ١٥:٩ AM ١٢١٠  4 years ago
> <

 

 

ا
تم اختيار الندوة العالمية للشباب الإسلامي ومدير مكتبها في جمهورية قيرغيزيا كأفضل مؤسسة خيرية وأفضل شخصيات على مستوى البلاد لهذا العام 2015م 
يأتي هذا الاختيار عبر الاستبيان الذي قامت به صحيفة (الميدان) وهي صحيفة أسبوعية شهيرة لما يلمسه المجتمع القيرغيزي من جهود الندوة التنموية في مجالات ومناحي متعددة ويؤكد أن أعمالها  ظاهرة للعيان ولها تأثير ايجابي سواء في البرامج الاجتماعية في كفالة الايتام وبناء المساجد وحفر الآبار والمدارس أوالبرامج الدعوية والتعليمية . 
ولا يعد هذا الاختيار هو الأول من نوعه وإنما سبقت له صحف أخرى باختيار الندوة ومديرها من أفضل الشخصيات على مستوى البلاد منذ عام 2009 ومنها صحيفة (ديفاكت) ومجلة (تيفي جد) الشهرية ، وصحيفة (إلديمي) وصحيفة (أغم) وهي صحف واسعة الانتشار ، ويأتي هذا الاختيار. 
وكان آخر ما قام به مكتب الندوة العالمية في قيرغيزيا هذا العام تنظيم حفل كبير لأيتام الندوة الذين يبلغ عددهم أكثر من ألف يتيم في مختلف المحافظات ووزعت فيه الكسوة الشتوية وكفالات الأيتام وغطته وسائل الإعلام القيرغيزية. كما قام مكتب الندوة العالمية هذا العام 2015م ببناء مدرستين حكوميتين وبناء 17 مسجد و21 بئر في العام الماضي وبرامج منوعة في العناية بالشباب..    

 

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top