السفير القمري في السنغال يثمن جهود المملكة في إفريقيا
:  ١٧-٢٠٢٢-أبريل     : ٢٠:١٠ AM ٥٩٨٠  2 years ago
> <

ثمن سعادة سفير جمهورية جزر القمر بالسينغال السيد أحمد سيد جعفر جهود المملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا لما تقدمه في مجال العمل الإنساني بمختلف دول العالم ودعا لها ولشعبها المعطاء بمزيد من الرخاء والأمن والاستقرار.

جاء ذلك لدى زيارته لمكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في العاصمة السينغالية دكار وشكر جهودها لرعايتها واهتمامها بطلاب جزر القمر الذين يبلغ عددهم 4000 طالب وطالبة في الجامعات السنغالية، حيث تقدم لهم الندوة إفطارات رمضان والأضاحي في عيد الأضحى، ودورات تأهيلية خاصة في مختلف المجالات وغيرها من البرامج النافعة.

وأضاف سعادته: “أعبر عن تقديري لجهود الندوة العالمية في العالم، وفي إفريقيا بشكل خاص، في رعايتها للشباب واهتمامها بمستقبلهم عبر برامجها المتنوعة الهادفة.”

 كما زار سعادة السفير مشروع ثانوية الندوة التي هي قيد التنفيذ وعبر عن إعجابه بتجهيزات المبنى وأكد على أهمية ما تقدمه الندوة للشباب الأفريقي في مجال التعليم.

ومن جانبه رحب مدير المكتب الأستاذ فتحي محمد عيد بسعادة السفير الزائر وشكر له مشاعره الطيبة وقدم لسعادته هدية تذكارية وأكد على استمرار التعاون والدعم للجالية القمرية بالسنغال خاصة الطلاب بما يعينهم على الاستقرار والتفوق الدراسي والتعليمي.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top