الندوة العالمية تحتفل بحفظة القرآن الكريم في قيرغيزيا
:  ٠٧-٢٠٢٢-يوليو     : ٥٢:٤ PM ٣٠٣٠  4 months ago
> <

أقام معهد نور القرآن الكريم الذي أسسته الندوة العالمية للشباب الإسلامي في قيرغيزيا عام (2009)م حفله الختامي للعام الدراسي 2021م -2022م لتكريم الطلاب والطالبات الذين حصلوا على دبلوم التخرج واتمام حفظ القرآن الكريم.

وفي كلمته التي ألقاها د.محمد ماضي مدير المكتب أشاد باهتمام أولياء الأمور بتعليم القرآن الكريم وعلومه وكذلك العلوم الشرعية من فقه وحديث وتفسير وسيرة وكذلك اللغة العربية وعلومها، وشكر إدارة المعهد وأساتذته والعاملين فيه على جهودهم في نشر القرآن وعلومه وتربية الطلاب وتقويمهم، مُعربًا عن تقديره للجهود المبذولة في هذا الصدد والتي أثمرت عن إتقان الحُفّاظ لتلاوة القرآن الكريم و معرفتهم بالعلوم الشرعية وحسن الإلقاء.

من جانبه أثنى مدير المعهد الشيخ عبد الحكيم أحمد على جهود المملكة العربية السعودية في العناية التاريخية بالقرآن الكريم ودعمها لحفاظه وطباعته ونشره وتوزيعه، كما ثمن دعم الندوة للمعهد في شتى المجالات، مما أسهم في زيادة اهتمام الطلاب والطالبات بالقرآن الكريم وإتقانه حفظا وتلاوة وباللغة العربية وثقافتها وإتقانها تحدثا وكتابة.

بلغ عدد الخريجين الحُفاظ هذا العام (26) حافظاً وحافظة منهم (7) أجيزوا بالسند المتصل كما نال (5) منهم مرتبة الامتياز مع مرتبة الشرف.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top