الندوة العالمية تدشن موقعها الإلكتروني الجديد
:  ١٤-٢٠١٧-مايو     : ١٥:٣ PM ٥٧٠٧٠  6 years ago
> <

قام الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي معالي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي بتدشين موقع الندوة الإلكتروني الجديد www.wamy.org الذي يأتي في إطار منهجية الندوة في تطوير وارتقاء مسيرة العمل الخيري بما يتواءم مع الأساليب العصرية الحديثة.

وأكد الوهيبي في حفل التدشين: أن الموقع الجديد نقلة نوعية في عرضه لبرامج وجهود الندوة حيث يلبي حاجة الجمهور المتابع لنشاطها وإنجازاتها الخيرية والإنسانية والشبابية في مختلف دول العالم بصورة سريعة كما يظهر عبر تقاريره وأخبار ه فعالياتها التي تحتاجها المجتمعات والشرائح الشبابية بطريقة احترافية جذابة تمكن المتصفح من التعرف بوضوح وتوسع على غاية الندوة وأهدافها الإنسانية السامية وكيف استطاعت أن تقدم صورة زاهية للعمل الخيري المؤسسي الذي يؤمن بالتطوير والتحديث.

ويحتوي الموقع الالكتروني الجديد على بوابة إخبارية مدعومة بأدوات الملتيميديا المختلفة مثل مقاطع الفيديو والصور المتحركة، وقد صمم الموقع الجديد بديناميكية أعلى من الموقع الإلكتروني السابق حيث يحتوي على أحدث تقنيات الويب والعديد من المزايا التفاعلية مع القارئ، وذلك بربط المتصفح مباشرة بقنوات التواصل الاجتماعي التابعة للندوة من بينها، يوتيوب وتويتر وفيسبوك وانستغرام وسناب شات وغيرها من الشبكات الاجتماعية المختلفة. إضافة إلى إمكان تحميل المنصات الإلكترونية على الأجهزة الذكية واللوحية.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top