الندوة العالمية تشارك في احتفالية السنغال باليوم العالمي للغة العربية
:  ٢١-٢٠٢٢-ديسمبر     : ٢١:٣ PM ١٠٢٠  1 month ago
> <

احتفل الاتحاد الوطني للشباب المستعربين”FNJAS”   بالتّعاون مع مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في السنغال باليوم العالمي للّغة العربية في قاعة المؤتمرات بفندق ” فان سيتي” بالعاصمة دكار بحضور معالي الوزيرة المستشارة لرئاسة الجمهورية السيدة (حوى جوب امباكي) وحشد جماهيري من ومحبّي لغة الضاد.

وأقيمت على هامش الاحتفالية ورشة عمل أدارها مدربون متخصصون في الريادة والإدماج لمدة (5) ساعات شارك فيها عدد كبير من حاملي الشهادة العربية ومعلّمين في المدارس الحكومية والخاصّة في السنغال.

من جانبه شكر مدير مكتب الندوة بالسنغال (الأستاذ فتحي عيد) دولة السنغال حكومة وشعبًا على كرم الضيافة وعن احترامهم وتقديرهم لّلغة العربية والقرآن الكريم وعناية الاتّحاد بالاحتفالية العالمية للغة العربية ونوه بالجهود العظيمة والدؤوبة التي تبذلها المملكة العربية السعودية في خدمة اللغة العربية وتعزيز مكانتها ودعم برامجها الهادفة إلى إثرائها في كثير من دول العالم. وأوضح في سياق متّصل عن الشراكة الاستراتيجية التي تربط الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالعديد من المؤسسات والمنظمات الإسلامية والعربية في السنغال، مؤكدًا على جاهزيتها لفتح باب التّعاون مع كافة المستعربين في مجالات التكوين المهني والإدماج والريادة.

 

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top