الندوة العالمية تقيم ملتقى للمسلمين الجدد في البرازيل
:  ١٥-٢٠٢٢-أغسطس     : ١٥:١ PM ٩١٠  1 month ago
> <

أقام مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في البرازيل بالتعاون مع المراكز الإسلامية في شمال البرازيل ملتقى للمسلمين الجدد والأقليات في (شمال البرازيل – سلفادور – باهيا) التي تبعد عن مكتب الندوة ما يزيد على 2000 كم.

حضر اللقاء عشرات الطلاب الجامعيين من مناطق مختلفة في شمال البرازيل، كما حضر اللقاء أيضا إمام المسجد في السلفادور (عبد الحميد أحمد) ورئيس المركز الإسلامي في السلفادور (ويلتون جوزي كافالو) حيث ألقى ممثل الندوة الشيخ (علي محمد عبدوني) كلمة بين فيها حرص الندوة من خلال برامجها على تعليم المسلمين الجدد وتثقيفهم والتركيز على معاني الاعتدال والوسطية، ونشر الإسلام من خلال الأخلاق والكلمة الطيبة، كما أقيمت مسابقات ومُنحت جوائز تكريمية محفزة.

وذكر عبدوني: أن معظم هذه المناطق فيها مجموعات من المسلمين الجدد ممن يحتاجون إلى رعاية ومتابعة حيث لا يوجد فيها أي مؤسسة تدعم العمل الدعوي.

كما نوه بجهود المملكة العربية السعودية في دعم هذه البرامج الهادفة التي تسهم في تلبية احتياجات الأقليات المسلمة في البرازيل.

وفي ختام الملتقى شكر المشاركون الندوة على الجهود التي تبذلها لخدمة الدعوة والإسلام المعتدل، و أرسلوا خطابات شكر نعبر عن استفادتهم وفرحتهم بهذا اللقاء والتأكيد على تكرار التواصل واللقاءات في شمال البرازيل.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top