الندوة العالمية تُهدي جامعة أنتا جوب السنغالية (8000) كتاب علمي لمساعدة الدارسين والباحثين
:  ٠٣-٢٠٢١-فبراير     : ٤٧:٣ PM ٩٩١٠  3 years ago
> <

قام مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في السنغال بزيارة لمكتبة (جامعة الشيخ أنتا جوب) في العاصمة دكار لمتابعة سير عمل ونشاط المكتبة بعدما أهدتها الندوة (8000) كتاب علمي وبحثي كانت النواة الكبرى لمكتبة طلاب كلية الآداب وطلابها بالقسم العربي.

وشملت الجولة زيارة المكتبة بكل أقسامها وأهمها قسم اللغة العربية والطب والقانون والدراسات العليا، وتم الاتفاق بين الطرفين على إبرام اتفاقية تعاون بين الندوة والجامعة وبرمجة العديد من الأنشطة لهذا العام أهما الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية والتعاون المستقبلي في وضع أطر مشروع التعليم عن بعد.

وعبر مدير المكتبة السيد أنجاي وفريق العمل معه عن خالص شكرهم للندوة العالمية على جهودها في إسهاماتها العلمية ودفع مسيرة التعليم ببرامجها النوعية وأبدى الرغبة في المزيد من التعاون بين الجامعة والندوة في تيسير مسارات التعليم.

كما قدم فريق العمل ثناءه للمملكة حكومة وشعبًا على هذا العطاء المتواصل والعناية بالشباب والارتقاء بالتعليم والتحفيز عليه.

وتُعنى الندوة العالمية في القارة الإفريقية بدفع مسيرة التعليم وتوفير فرصه لكثير من الأجيال والشباب عبر بناء المدارس والمعاهد والكليات والمراكز والمعاهد التقنية التي تكسب المتعلمين والمتدربين خبرات عملية وعلمية تُفيدهم في الحياة وتوفر لهم مستقبلا كريمًا.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top