بالتعاون مع سفارة خادم الحرمين الشريفين في السنغال الندوة العالمية تسير القافلة الطبية الجراحية في العاصمة دكار
:  ٠٤-٢٠٢٢-سبتمبر     : ٥٢:١ PM ٨٤٠  3 weeks ago
> <

افتتح مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في السنغال فعاليات القافلة الطبية الجراحية الأولى لهذا العام والتي تستمر  لمدة (10) أيام بداية من 2022/9/10:1 في العاصمة دكار بمستشفى كير مسار ويمبل في تخصصات الجراحة العامة وجراحة الأطفال والنساء والتوليد.

وذكر مدير مكتب الندوة في السنغال الأستاذ فتحي عيد: أن القافلة جاءت تحت رعاية وزارة الصحة السنغالية ودعم من سفارة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، التي قدمت كل التسهيلات المطلوبة لتحقيق هذا العمل الذي يخدم شرائح المجتمع السنغالي المختلفة. وتضم القافلة: (14) طبيبًا واستشاريًا في مختلف التخصصات في مجال الجراحة الطبية وتستهدف إجراء (300) عملية جراحية بعون الله وتوفيقه.

وأفاد رئيس القافلة د.أحمد علوي أن المرضى سيجدون رعاية تامة من فريق العمل ابتداء من الاستقبال و التشخيص وحتى إجراء العمليات والمتابعة بالعلاج والأدوية المجانية التي وفرتها القافلة، ويشارك الأطباء المحليين في إجراء الفحوصات ومساعدة الأطباء الزائرين في غرف العمليات.

وأشاد مدير مكتب الندوة بالسنغال بما قدمته سفارة خادم الحرمين الشريفين في السنغال من تسهيلات كبيرة بتوجيه من سعادة السفير سعد بن عبدالله النفيعي أسهمت بشكل كبير في إنجاح خطة عمل القافلة والفريق الطبي.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top