بالشراكة مع الندوة العالمية :"تقنية بنات حفر الباطن" تحصل على جائزة "ثوابت القيمية"
:  ٠٧-٢٠١٥-نوفمبر     : ٢٦:٢ PM ٧٢٠  4 years ago
> <

07112015 03

حصد الفريق التطوعي في الكلية التقنية للبنات بحفر الباطن جائزة مشروع «حملة ثوابت القيمية « لحصوله على المركز الأول على مستوى المحافظة.

وأقيم المشروع تحت شعار « كُلنا مسؤول والحياة ميداننا «بالشراكة مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمكتب النسائي بحفر الباطن، ويهدف إلى تعزيز القيم الإيجابية لدى الفتيات.

ويحث المشروع على الانتقال بالقيم من التنظير إلى التفعيل من خلال الممارسات والسلوك وتفعيل جوانب المسؤولية من خلال مشاريع تنفذها المتدربات تنعكس عليهن وعلى البيئة والمجتمع.

وعبرت مشرفة المشروع المدربة ابتسام السهلي عن سعادتها بما تحقق للكلية من إنجاز ، وأكدت على ريادة المشروع لملامسته القيم وتحفيزه الهمم في عمل الخير .

كما أعربت عن إعجابها بالأثر الذي أحدثه المشروع في نفوس المتدربات والمجتمع بشكل عام، ونوهت بمستوى تطبيق المشروع في الكليات ومستوى التنافس والإبداع في اختيار المبادرات والأعمال التطوعية مما ساهم في تحقيق هذا الإنجاز على مستوى المحافظة.

وفي الختام شكرت السهلي الندوة العالمية للشباب الإسلامي على إتاحة الفرصة للمشاركة في هذه المبادرات والمشاريع التطوعية بما يحقق الشراكة مع جميع مؤسسات المجتمع.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top