بعد إنجازها لـ(186) عملية جراحية و(458) معاينة طبية الندوة العالمية تشيد بتعاون سفارة خادم الحرمين الشريفين في إنجاح قافلتها الطبية الأولى في السنغال
:  ١٣-٢٠٢٢-سبتمبر     : ٤٨:٧ AM ٧١٠  2 weeks ago
> <

اختتمت القافلة الطبية الجراحية التي أقامتها الندوة العالمية للشباب الإسلامي في السنغال أعمالها حيث أنجزت خلال (10) أيام من عملها: (644) حالة صحية،  منها (186) عملية جراحية و(458) معاينة وكشف طبي.

وكانت أقيمت القافلة في العاصمة دكار بمستشفى (كير مسار ويمبل) في تخصصات الجراحة العامة وجراحة الأطفال والنساء والتوليد بالتعاون مع وزارة الصحة السنغالية وسفارة المملكة العربية السعودية التي قدمت كل التسهيلات والإجراءات لضمان نجاح القافلة وتأدية مهماتها في خدمة المجتمع السنغالي.

وذكر مدير مكتب الندوة بالسنغال الاستاذ فتحي عيد: أن القافلة ضمت (14) طبيبًا واستشاريًا على أعلى مستويات التخصص في مجالات الجراحة الطبية، حيث كان لهم الدور الكبير في خدمة المرضى ورعايتهم بداية من إجراء العمليات وما بعدها من المتابعة بالعلاج والأدوية المجانية التي وفرتها القافلة.

وجدد مدير مكتب الندوة شكره وامتنانه لسفارة خادم الحرمين الشريفين في السنغال التي أسهمت في إنجاح القافلة وسهلت كل العقبات لتقديم هذا العمل الإنساني للمجتمع السنغالي.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top