بمشاركة الندوة العالمية ..مسابقة عالمية للمهارات بمدينة ساو باولو البرازيلية
:  ١٣-٢٠١٥-أغسطس     : ١٩:٨ PM ٤٣٠  4 years ago
> <

brazilian women

 

 

تنعقد في مدينة ساو باولو – البرازيل المسابقة الدولية للمهارات (World Skills), وهي مسابقة عالمية ذات تنافس كبير يجتمع فيها شباب أكثر من 64 دولة للتنافس في أكثر من 48 مهارة تتراوح بين المهن المختلفة , مثل صيانة الطائرات والبناء والتشييد والطباعة والنجارة والحدادة وتصميم صفحات الإنترنت والرسم بالحاسب والحلاقة.
هذه المناسبة الدولية تقام كل سنتين في دولة من الدول الأعضاء , ويزور المسابقة عدد كبير من الشباب يتجاوز 200 ألف زائر .
وتشارك المملكة العربية السعودية في هذا التظاهرة العالمية للمرة الثامنة متمثلة بالمسابقة الوطنية للمهارات والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بفريق متميز من الشباب السعودي في مختلف المهن. 
وبجانب المسابقة المهنية تشارك الدول والمنظمات بمعارض وأقسام تعريفية بثقافاتها المختلفة, وبالتعاون مع المسابقة الوطنية للمهارات تشارك الندوة العالمية للشباب الإسلامي – مكتب البرازيل باستقبال الوفود الزائرة للقسم التعريفي بالمملكة العربية السعودية وثقافتها, فتقدم الصورة المشرقة لثقافة المملكة العربية السعودية وتعرف بالإسلام من خلال مجموعة من المتطوعين اختارهم مكتب الندوة في البرازيل لشرح الإسلام للزائرين وتوزيع مطبوعات الندوة المعرفة بالإسلام والهدايا المختلفة. ويعتبر قسم المملكة العربية السعودية من أكثر الأقسام زيارة, ويشد انتباه الشباب والفتيات لباس الحجاب الذي يقدم هدية للزائرات بعد أن يلبسن الخمار.
يشار إلى أنه قد ترأس الوفد السعودي د. صالح السنيدي من المؤسسة العامة للتدريب التقني والفني .

 

 

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top