بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الندوة العالمية توزع 15 ألف سلة غذائية في مختلف مناطق المملكة
:  ٠٧-٢٠١٦-يونيو     : ٤٦:١٢ PM ٩٥٥٠  7 years ago
> <

silalna

قامت الندوة العالمية للشباب الإسلامي ممثلة في إدارة الشؤون الاجتماعية والتنموية بتوزيع 15 ألف سلة غذائية بمناسبة حلول شهر رمضان 1437هـ وتحتوي السلة على جميع احتياجات الأسرة من المواد الغذائية تم توزيعها على الفقراء والمحتاجين داخل المملكة حيث بلغ عدد المستفيدين 105.000مستفيد.

وأوضح د.الوهيبي أن هذا المشروع الخيري يأتي ضمن المشروعات الخيرية التي تنفذها الندوة في كل عام قبيل شهر رمضان والذي يستهدف الفقراء والمحتاجين في مختلف مناطق ومحافظات المملكة بالتعاون مع الجمعيات الخيرية ومكاتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات.

وأشاد د. الوهيبي بكل من ساهم ودعم هذا المشروع من رجالات البر والخير في هذا البلد المعطاء، مؤكداً أن حاجة المسلمين في ازدياد يوماً بعد يوم خاصة مع اتساع رقعة الفقر في العالم العربي والإسلامي نتيجة للحروب والنزاعات، وزيادة الأسعار على المواد الغذائية وضعف الموارد المالية للمسلمين، وهو ما يستدعي من المحسنين ورجالات الخير مضاعفة البذل والجهد في سبيل تحقيق الكفاية لأبناء المسلمين ما استطعنا إلى ذلك سبيلاً.

من جانبه أوضح د. حمد بن عبد العزيز العاصم مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والتنموية أن تنفيذ هذا المشروع جاء من باب المساهمة قدر الإمكان في التخفيف من أعباء الأسر المستورة، واستكمالاً لسلسلة المشاريع التي تنفذها الندوة على مدار العام كمشروع سقيا المصلين وزكاة الفطر وحقيبة الطالب وغيرها من المشروعات التي تهتم بالشرائح الفقيرة.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top