تستهدف الفقراء من داخل المملكة ..الندوة العالمية للشباب الإسلامي توزع السلال الغذائية الرمضانية لعام 1436هـ
:  ١٨-٢٠١٥-يونيو     : ١٩:١٢ PM ٨٠  5 years ago
> <

silal2

 

 

 

 بتوجيه من معالي  الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي  الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي قامت الأمانة العامة للندوة  ممثلة في إدارة الشؤون الاجتماعية والتنموية  خلال الأيام القليلة الماضية  بتوزيع 25,000 ألف سلة غذائية رمضانية،  وتحتوي السلة على جميع احتياجات الأسرة من المواد الغذائية تم توزيعها على الفقراء في داخل المملكة.
وأوضح د. الوهيبي أن هذا المشروع الخيري يأتي ضمن المشروعات الخيرية التي تنفذها الندوة في كل عام قبيل شهر رمضان  والذي يستهدف الفقراء والمحتاجين في مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها وذلك من خلال توزيع السلال عن طريق مكاتب الندوة الإقليمية والفرعية داخل المملكة، وكذلك من خلال التعاون مع الجمعيات الخيرية كجمعية البر ومكاتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات.
وأكد د. الوهيبي أن الندوة تحرص سنوياً على التعاقد مع متعهد معروف في توريد السلال الغذائية وتجهيزها داخل المملكة. 
وأشاد د. الوهيبي برجالات الخير بهذا البلد الكريم الذين دعموا هذا المشروع المبارك وغيره من مشاريع الخير، مؤكداً أن حاجة المسلمين في ازدياد يوماً بعد يوم خاصة مع اتساع رقعة الفقر في العالم العربي والإسلامي نتيجة للحروب والنزاعات ، وزيادة الأسعار على المواد الغذائية وضعف الموارد المالية للمسلمين، وهو ما يستدعي من المحسنين ورجالات الخير مضاعفة البذل والجهد في سبيل تحقيق الكفاية لأبناء المسلمين ما استطعنا إلى ذلك سبيلاً.
من جانبه أوضح د. حمد بن عبد العزيز العاصم مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والتنموية أن هذه المشروعات الخيرية التي تنفذها الندوة العالمية للشباب الإسلامي في كل عام تستهدف الفقراء والمحتاجين في مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها.
وأشار العاصم  إلى أن تنفيذ هذا المشروع جاء من باب المساهمة قدر الإمكان في التخفيف من أعباء الأسر المستورة، واستكمالاً لسلسلة المشاريع التي تنفذها الندوة على مدار العام مثل مشروع السلة الغذائية، ومشروع سقيا المصلين وزكاة الفطر وحقيبة الطالب وغيرها من المشروعات التي تهتم بالشرائح الفقيرة  . 

 

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top