توقيع مذكرة تفاهم بين الندوة العالمية ومؤسسة نماء الراجحي الإنسانية
:  ١٠-٢٠١٦-مارس     : ٤٣:١٠ AM ١٩٠٠  4 years ago
> <

namaa alrajhi

 

 

وقعت بمقر الأمانة العامة للندوة العالمية للشباب الإسلامي أمس الثلاثاء مذكرة تفاهم بين مؤسسة نماء الراجحي الإنسانية والندوة العالمية، في إطار سعي الطرفين لتحقيق الأهداف المشتركة والمساهمة في تنمية المجتمع وفق الأطر النظامية وحسب الأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية.
وقع المذكرة عن الندوة العالمية أمينها العام الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي، وعن مؤسسة نماء الراجحي الإنسانية الدكتور رشيد بن مسفر الزهراني المدير التنفيذي للمؤسسة.
وبين الدكتور “الزهراني” إن توقيع المذكرة مع الندوة جاء انطلاقا من التعاون والفهم المشترك في تنمية المجتمع، وأضاف الزهراني: إننا نتطلع إلى شراكة مميزة مع الندوة لتطوير وتأهيل الكادر الشبابي المتسلح بسلاح العصر المتمثل في التعليم.
وعبر الدكتور “الوهيبي” عن شكره وتقديره للعمل الذي تضطلع به مؤسسة نماء الراجحي الإنسانية في تمويل المشاريع الخيرية والتنموية في مختلف المجالات، وجهودها المشكورة في تنمية المجتمع.
وتضمنت المذكرة، تقديم كل طرف من أطراف الاتفاقية المشورة والدعم اللازمين بحسب الإمكانيات المتاحة لديه لانجاز البرامج والمشروعات والدراسات ذات الاهتمام المشترك، كما تتضمن تقديم كل الخبرات والمعلومات المتوافرة لدى كل منهما للآخر في حال طلبه.
حضر توقيع الاتفاقية مساعد الأمين العام للمكاتب والعلاقات الدولية بالندوة الدكتور عبدالحميد بن يوسف المزروع والمدير التنفيذي محمد بن حسين الصري، ومدير إدارة الشؤون التعليمية بالأمانة العامة حسن بن عبده كديش.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top