ثمنت الشراكة والتكامل مع مركز الملك سلمان للإغاثة .. لجنة إغاثة اليمن بالندوة العالمية تعقد اجتماعها الخامس عشر
:  ٢٣-٢٠١٦-مايو     : ١٧:٧ PM ٥٦٥٠  4 years ago
> <

 

عقدت اللجنة التنفيذية لإغاثة اليمن التابعة للندوة العالمية للشباب الإسلامي اجتماعها الخامس عشر برئاسة الأستاذ محمد بن حسين الصري المدير التنفيذي للندوة ورئيس اللجنة التنفيذية لإغاثة اليمن .
وناقش المجتمعون جملة من القضايا والتقارير ذات الصلة بالوضع الإنساني في اليمن، وتطرق النقاش إلى أوضاع الجرحى والمرضى اليمنيين الذين يتلقون العلاج في المملكة وسبل دعمهم، وتوزيع السلال الغذائية على الأسر اليمنية المحتاجة بالمملكة، كما ناقش الاجتماع تقريراً عن تكاليف شحن عدد من البطانيات إلى اليمن.
واستعرض المجتمعون تقريراً عن مشاركة الندوة في مؤتمر الأزمة الإنسانية في اليمن والذي احتضنته العاصمة القطرية الدوحة مؤخراً، ومثل الندوة في المؤتمر د. حمد بن عبدالعزيز العاصم مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والتنموية، وأوصى الاجتماع باستثمار مثل هذه المؤتمرات والمحافل الدولية للتعريف بأعمال الندوة ودورها الريادي في مجال الإغاثة الإنسانية في اليمن.
إلى ذلك ثمن الاجتماع تجربة العمل السابقة مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية،والاستفادة من الخدمات التي يقدمها في مجال الإغاثة، وطالب الاجتماع بتفعيل التواصل مع المركز وبحث البرامج والمشروعات التي يمكن تنفيذها بالشراكة معه مستقبلاً.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top