رئيس المشيخة الإسلامية في جمهورية الجبل الأسود يثني على جهود السعودية من خلال ماتقوم به الندوة العالمية في خدمة الشباب
:  ٠٧-٢٠٢٢-أغسطس     : ٣١:٨ AM ٩٩٠  1 month ago
> <

أثنى رئيس المشيخة الإسلامية في جمهورية الجبل الأسود (فضيلة الشيخ رفعت فيزيتش) على جهود المملكة العربية السعودية من خلال البرامج التي تقدمها الندوة العالمية للشباب الإسلامي للشباب ودورها الفريد في العمل الإنساني.

جاء ذلك لدى لقائه بالسيد (رفعت شريفي) ممثل الندوة العالمية في منطقة شرق أوروبا في زيارته للمشيخة تلبية للدعوة التي قدمها (الشيخ عمر كيوشاي) نائب المشيخة ومدير جمعية ثقافة الآفاق، حيث ذكر فضيلة رئيس المشيخة أنه كان من المشاركين في بعض المناشط التي نظمتها الندوة في تأهيل الشباب. وأبدى حرصه على الاستمرار في التعاون مع الندوة فيما يخدم الأهداف النبيلة التي تسعى المشيخة إلى تحقيقها وخصوصا في المجالات التي تفيد الأجيال الجديدة في مجال التعليم والتربية.

كما نقل شريفي تهنئة معالي الأمين العام للندوة العالمية د.صالح الوهيبي لفضيلة رئيس المشيخة بانتخابه رئيسا للدورة الثانية لرئاسة المشيخة الإسلامية وثنائه على جهوده التي قام ولا يزال يقوم بها لتطوير العمل في هذه المنطقة و إنشاء العديد من المؤسسات التي تخدم المسلمين فيها.

وقدم شريفي تعريفا موجزًا عن دور الندوة العالمية لخدمة القضايا الإنسانية عمومًا وخدمة الشباب خصوصًا وسعيها في التعاون مع مختلف المؤسسات التي تعمل في رعاية الشباب وإنشاء ودعم المؤسسات التي توجههم نحو الاعتدال وصرفهم عن الأفكار التي تضر بالاستقرار والتنمية، وأكد على دور المملكة العربية السعودية في الارتقاء بالعمل الإنساني ومساعدة الشباب بالبرامج التي تؤهلهم لمستقبل واعد يخدمون به أوطانهم.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top