رئيس جمهورية قيرغيزيا الجديد يؤكد: “أبوابنا مفتوحة للندوة العالمية للشباب الإسلامي” وكل الشركاء المتميزين
:  ٠١-٢٠٢١-فبراير     : ٢٨:١ PM ٤٥٥٠  7 months ago
> <

أكد الرئيس صادر جاباروف بأن أبواب قيرغيزيا مفتوحة للندوة العالمية للشباب الإسلامي وكل الشركاء والداعمين المتميزين، وعبر عن امتنانه لما قامت به الندوة العالمية من المساعدة في بناء المرافق الاجتماعية الحيوية في الأوقات الصعبة التي مرت بها بلاده.
جاء ذلك لدى زيارته لموقع بناء المجمع التعليمي والثقافي “الإخاء” الذي يشيده مكتب الندوة العالمية في قيرغيزيا في قرية ميكان في بمنطقة علم الدين بمحافظة تشوي ويضم المجمع مدرسة تتسع لـ500 مكان للطلاب وصالة رياضية ومركز صحي ومبنى إداري ومسجد وملعب كرة قدم ومحلات تجارية، ويخدم (18000) مستفيد.
وفي تصريحه أمام الأهالي وسكان المنطقة ذكر جاباروف: أن اللبنة الأولى الموضوعة في هذا الصرح الجديد ستصبح رمزًا لبداية البناء في قيرغيزيا كلها وأشار بأنه سيبذل كل جهوده لضمان قيامه بذلك.
وأضاف: ليس لدينا الحق في الراحة، لأن كل يوم بالنسبة لقيرغيزستان يساوي قرنا، سنعمل جاهدين ليل نهار من أجل خير الناس الذين ينتظرون الحياة الكريمة، وسنحقق هذه الآمال ”
من جانبه ثمن مدير مكتب الندوة العالمية د- محمد ماضي خطاب الرئيس جاباروف، وتقديره الكبير للندوة العالمية والتأكيد على مكانتها الحيوية التي تعد بما قامت به من جهود تنموية امتدادًا للمسيرة الإنسانية المنبعثة من أرض الحرمين ورسالتها الخيرية التي تقدمها المملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا في كل أقطار الدنيا.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top