رئيس حكومة بونت لاند الصومالية يثني على جهود الندوة العالمية
:  ٠٢-٢٠١٦-مايو     : ٢٩:٩ AM ٥٩٥٠  4 years ago
> <

hakooomat portalnd

 

أثنى رئيس حكومة ولاية بونت- لاند الصومالية البروفيسور عبدولي محمد علي جاس على جهود الندوة العالمية للشباب الإسلامي المتواصلة في العمل الخيري والإنساني ودورها الرائد في مساعدة الشعب الصومالي وولاية بونت لاند.
جاء ذلك في الخطاب الذي تسلمه الأمين العالم للندوة العالمية للشباب الإسلامي معالي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي عقب زيارة الأولى لمقر الأمانة العامة في الرياض حيث ناقشا سبل التعاون المشترك وبرامج الندوة في الصومال وتعرف على المزيد من جهودها ومناشطها الإنسانية في مختلف دول العالم.
ومما جاء في الخطاب: أصالة عن نفسي وباسم حكومة بونت لاند الصومالية وشعبها يسرني أن أقدم إليكم التحية الطيبة سائلاً المولى عز وجل أن يسدد خطاكم ويوفقكم لما يحبه ويرضاه ..كما أوجه شكري وامتناني للندوة العالمية للشباب الإسلامي على دعمها الأخوي مثمناً جهودها الجبارة ودورها الرائد في مساعدة الشعب الصومالي وفي مقدمتهم ولاية بونت –لاند .
معالي الدكتور يسعدنا بأن نفيدكم علماً بأننا سعداء بمقابلتكم الميمونة في مقركم الكريم، آملين منكم التعاون فيما فيه خير أمتنا ..إخوتكم الشعب بونت لاند الصومالي الشقيق.
وختاماً نكرر شكرنا لدعمكم المستمر والأخوي، وما بذلتموه من جهود جبارة فشكر الله لكم وجزاكم عنا خير الجزاء وبارك في جهودكم المباركة.

 

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top