ضيوف الندوة العالمية يغادرون المملكة بعد أداء مناسك الحج
:  ٠٦-٢٠١٥-أكتوبر     : ٤٤:٨ PM ٥١٠  4 years ago
> <

0610201501 copy

 

غادر الحجاج من  ضيوف الندوة العالمية للشباب الإسلامي المملكة العربية السعودية  عائدين إلى أوطانهم بعد أن أدوا مناسك حجهم بكل يسر وسهولة واطمئنان.

وابتهل الضيوف إلى الله تعالى أن يجزي الندوة العالمية للشباب الإسلامي ممثلة في معالي الأمين العام الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي خير الجزاء بعد أن  مكنتهم من أداء الركن الخامس من أركان الإسلام، سائلين الله أن يجعل هذه الأعمال في ميزان حسنات القائمين على الندوة العالمية، وأن يتقبل الله منهم حجهم وصالح أعمالهم.

ورفع الضيوف أكف الضراعة للمولى عز وجل أن يحفظ حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – وأن يجزيهم الله خير الجزاء على كل ما تم توفيره من خدمات وما تم تسخيره من إمكانات أسهمت في أدائهم الركن الخامس من أركان الإسلام في جو مفعم بالأمن والأمان والراحة والاطمئنان، منوهين بمنظومة الخدمات المتكاملة التي وفرتها الحكومة الرشيدة التي كان لها أكبر الأثر في أدائهم مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وعبروا عن سرورهم بما شاهدوه ولمسوه منذ وصولهم لأداء حجهم من كرم وخدمات ومشروعات عملاقة بالحرمين الشريفين.

وقد بلغ عدد  ضيوف الندوة لحج هذا العام 1436هـ  77حاجاً ويشكلون نخبا ًمختارة من7دولة من دول قارة شرق أفريقيا وهي ( كينيا ويوغندا وبوروندي وتنزانيا ورواندا والكنغو كنشاسا والكنغو برازافيل).

وقد أعدت الندوة لهم برنامجاً حافلاً بالنشاطات والفعاليات الدينية والثقافية منها محاضرات وزيارات ميدانية للمؤسسات الدينية والعلمية والثقافية في مكة المكرمة والمدينة المنورة للاطلاع على مستوى التقدم الحضاري الذي وصلت إليه المملكة.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top