عبرت عن شكرها واعتزازها بانتمائها للطلاب الندوة
:  ٢٠-٢٠٢٢-يونيو     : ٢٥:٦ PM ٢٢٤٠  3 months ago
> <

تلقى معالي د. صالح الوهيبي  – الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي – خطاب شكر من الطبيبة الموريتانية (ميمونة محمد حمدان) أثنت فيه على دعم الندوة العالمية لمسارها التعليمي ونيلها درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة إفريقيا العالمية بالخرطوم.

وأكدت في خطابها اعتزازها الكبير بانتمائها للندوة العالمية التي أهلتها لهذا التفوق العلمي حيث نالت درجة الامتياز في امتحان الوظيفة الذي أجرته وزارة الصحة الموريتانية لكافة الأطباء الموريتانيين المتقدمين للوظائف العامة في الدولة.

ومما جاء في الخطاب: “أحببت أن أحيطكم علما بأن ما أحرزته من تفوق علمي نلته بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل هذه المؤسسة المباركة واساتذتنا الأوفياء في لجنة إفريقيا بالندوة العالمية الذين كان لهم أكبر الأثر في رعايتنا والاهتمام بنا أيام الدراسة والطلب”.

ونوه معالي الأمين العام للندوة العالمية أن هذه الجهود والنتائج المبهجة التي يحققها الطلاب والطالبات في برنامج المنح الدراسية للندوة في شتى بقاع العالم تعود بعد توفيق الله تعالى  إلى الجهود الانسانية المستمرة التي تبذلها المملكة  العربية السعودية حكومة وشعبا في دعم التعليم والتشجيع على التفوق إسهاما منها في الارتقاء بالشباب وإثراء المجتمعات والنهوض بأفرادها الذين يشكلون حاضرها ومستقبلها.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top