في خطاب شكر أشاد بعطائها ودعا للمزيد من التعاون معها رئيس جمعية عباد الرحمن السنغالية يثمن جهود الندوة التنموية في بلاده‎‎
:  ٢٧-٢٠٢٢-أكتوبر     : ٠٥:٩ AM ٥٣٤٠  1 year ago
> <

ثمن رئيس جمعية عباد الرحمن السنغالية (د.عبدالله لام) جهود الندوة العالمية للشباب الإسلامي في بلاده وما تقدمه من خدمات في كافة ميادين الحياة التي يحتاجها المجتمع السنغالي صحيًا وتعليميًا وإنسانيًا وإنشائيًا وشبابيًا.

جاء ذلك لدى إرساله خطاب شكر إلى معالي الأمين العام للندوة العالمية د. صالح الوهيبي يثني فيه على التعاون المثمر مع الجمعية في العديد من الإنجازات والتي كان آخرها المركز التنموي التعليمي في منطقة (تياس) الذي أقيم على مساحة (3500) م2 والذي يعد من المشاريع الرائدة ويحقق فائدة عظيمة ومتنوعة لسكان وأهالي المنطقة، واختتم (د.لام) خطابه بدوام العطاء واستمرار التعاون مع الندوة لسنوات عديدة خدمة للشعب السنغالي وتحقيقا لمصلحة مواطنيه.

وبدوره أكد مدير مكتب الندوة (أ. فتحي سليم): أن ما تقدمه الندوة العالمية من جهود يعكس الروح الإنسانية لدى المملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا والتي استقتها من مكانتها الدينية كقبلة للمسلمين وموئلا للحرمين الشريفين، ودعا المولى الكريم أن يديم أمن المملكة وسلامتها ويحفظها من كل سوء وشر.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top