قدمتها للدارسين في العام الماضي بالمملكة وخارجها الندوة العالمية تقدم المنح الدراسية لـ (836) طالبًا وطالبة من (17) دولة حول العالم
:  ١٤-٢٠٢٠-أكتوبر     : ٣٣:١ PM ٥٤٠  1 week ago
> <

بلغ عدد الطلاب المستفيدين من برنامج المنح الدراسية للندوة العالمية للشباب الإسلامي في العام الماضي (1441) هـ (836) طالبًا وطالبة من (17) دولة، يدرسون في (30) جامعة متميزة بالمملكة العربية السعودية وغيرها من الجامعات العالمية.

وتأتي تخصصات الهندسة والقانون والاقتصاد وإدارة الأعمال إضافة إلى الطب والصيدلة والتمريض والحاسب الآلي ونظم المعلومات أبرز التخصصات التي يقدمها برنامج المنح الدراسية للطلاب الدارسين حتى تحقق التطور الاقتصادي والاجتماعي والثقافي والتنمية المستدامة في كثير من الأوطان.

جاء ذلك حسب التقارير الصادرة عن إدارة الشؤون التعليمية بالندوة العالمية حيث استطاع برنامج المنح الدراسية عبر السنوات الماضية أن يحقق نجاحًا كبيرًا في تخريج كفاءات وكوادر علمية متميزة في العديد من التخصصات العلمية والدراسية كان لها تأثيرها الإيجابي البناء على الطلاب المستفيدين.

وتعطي الندوة العالمية هذا البرنامج أولوية قصوى واهتمامًا كبيرًا في خططها التعليمية لإيمانها العميق بأن التعليم أفضل ما يقدم للشباب وأبلغ وسيلة لارتقاء الشعوب وتقدمها وازدهارها.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top