لجهودها الإنسانية في تخفيف معاناة الشعوب الفقيرة..الندوة العالمية تتلقى خطاب شكر وتقدير من منظمة التعاون الإسلامي
:  ٢١-٢٠١٦-أبريل     : ٥٢:١٠ AM ٤٩٩٠  4 years ago
> <

 

 

تلقى معالي الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي خطاب شكر وتقدير من الأمين العام المساعد للشؤون الإنسانية بمنظمة التعاون الإسلامي هشام يوسف، بمناسبة انعقاد الدورة الثالثة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي( دورة الوحدة والتضامن من أجل العدالة والسلام) في اسطنبول بالجمهورية التركية مؤخراً، أعرب فيها عن شكره وتقديره للندوة العالمية للشباب الإسلامي على جهودها الإنسانية المتميزة.
وقال يوسف: ” وإيماناً من المنظمة بشراكتها الإستراتيجية مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي وضرورة تسليط الضوء على جهودها الإنسانية المتمثلة في المشروعات المشتركة بينها وبين المنظمة ، فقد قامت إدارة الشؤون الإنسانية بإدراج فقرة في البيان الختامي لمؤتمر القمة ( الفقرة 212) والتي تنص على ترحيب المؤتمر بالمساهمات المالية المقدمة للجهود الإنسانية التي تبذلها المنظمة وعلى وجه الخصوص المساهمات المالية السخية المقدمة من المملكة العربية السعودية … والندوة العالمية للشباب الإسلامي”.
وأضاف: إن هذه الفقرة تعكس تقدير المنظمة للجهود المبذولة من قبل الندوة العالمية للشباب الإسلامي في تخفيف المعاناة عن الشعوب الصديقة والتي تمر بأزمات وكوارث.
الجدير بالذكر أن الندوة العالمية تتمتع بعضوية العديد من الهيئات الإقليمية والدولية إلى جانب أنها عضو المنظمات غير الحكومية في هيئة الأمم المتحدة .

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top