للعام الثالث على التوالي ..مليونا مستفيد من مشروع " سقيا المصلين " للندوة العالمية للشباب الإسلامي
:  ٠٨-٢٠١٥-يونيو     : ٥٠:٦ PM ٧٠٠  5 years ago
> <

suqia11

 

 

 

تواصل الندوة العالمية للشباب الإسلامي للعام الثالث على التوالي تنفيذ برنامجها “سقيا المصلين” الذي تقوم من خلاله بتوزيع عبوات مياه صالحة للشرب على المصلين في أثناء حضورهم  لتأدية صلاة التراويح والقيام، وذلك طيلة شهر رمضان المبارك.
ويستفيد من البرنامج هذا العام طوال شهر رمضان المبارك نحو مليوني مصل في  جميع مناطق المملكة والتي فيها فروع الندوة، وتقوم الندوة العالمية للشباب الإسلامي من خلال هذا المشروع، بتوزيع عبوات مياه (سعة 200مل) عليهم .
أوضح ذلك مساعد الأمين العام للمكاتب والعلاقات الدولية  للندوة العالمية الدكتور عبد الحميد بن يوسف المزروع ، وقال: ” إن برنامج سقيا المصلين” المعتمد هو من برامج الندوة التي تسير بمتابعة وعناية معالي الأمين العام للندوة الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي .
 وأضاف:  إن “وجود المياه خلال الصلوات عادة ليست وليدة اليوم بل هي عرف متعارف عليه في المملكة العربية السعودية، وحرصاً من الندوة  على سقاية المصلين فقد أطلقت هذا البرنامج رغبة  في فتح باب المساهمة والأجر والثواب”.
وقال المزروع: إن المشروع تم تنفيذه هذا العام في 79 مسجداً موزعة على مدن ومناطق المملكة، ويتم توزيع 2,000,000 زجاجة مياه على المصلين في هذه المساجد.
وأضاف: سقيا المصلين هو أحد المشاريع الموسمية التي تقوم  بتنفيذها إدارة الشؤون الاجتماعية والتنموية في شهر رمضان من كل عام ، وهو خدمة للمجتمع وللمصلين، والهدف منها تعزيز قيم وعادات وتقاليد المجتمع السعودي، وإقامة مبادرات تسهم في التنمية المجتمعية وتنمي روح التكافل والعطاء، بين أبناء المجتمع .

 

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top