مجلس أمناء الندوة العالمية للشباب الإسلامي يعقد اجتماعه الدوري12 ويجيز استراتيجية عمل جديدة
:  ٠٦-٢٠١٦-فبراير     : ٠٦:١ PM ١٩٣٠  4 years ago
> <

03022013 01

 

عقد مجلس الأمناء بالندوة العالمية للشباب الإسلامي الذي يضم 24 عضواً يمثلون جميع قارات العالم اجتماعه الثاني في” دورته الثانية عشرة”، واستمر يومان بفندق “دبل تري هيلتون الرياض “.

رأس معالي الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي جلسات الاجتماع، واستهله في الجلسة الافتتاحية بعرض تقرير الأمانة العامة، ثم تقارير عمل مكاتب الندوة في مختلف مناطق العالم.
وخصصت الجلسة الثانية لمناقشة تقارير لجنة العضوية، وما تبقى من تقارير ممثلي الندوة ومشرفي المكاتب في الخارج.

أما الجلسة الثالثة فقد ناقشت تقريرين الأول خاص بـ” تقرير عن برنامج الحج لعام 1436هـ ” والثاني عن اعتماد الميزانية الموحدة لعام 1435هـ .

وفي ختام جلسات الاجتماع أشاد د. الوهيبي بالدور الكبير الذي تضطلع به المملكة بقيادتها الحكيمة في مواساة المتضررين من الكوارث التي تحيق ببعض مناطق العالم المتأثرة من الحروب المشتعلة في بعض أرجاء المعمورة، وقال معاليه إن هذا الدعم الذي تحظى به الندوة العالمية للشباب الإسلامي منذ تأسيسها من لدن ولاة الأمر -حفظهم الله- كان له الأثر الكبير في تمكينها من المضي قدماً لتحقيق انجازاتها في مجال العمل الشبابي والخيري مشيراً إلى أن هذه الإنجازات لقيت ثناءً عاطراً من قبل المستفيدين منها في داخل المملكة وخارجها لاسيما أن الندوة بهذا العطاء أصبحت واجهة من الواجهات الحضارية.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top