محافظ رأس تنورة يرعى الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم الثانية عشرة
:  ٠٢-٢٠١٥-يونيو     : ٣٨:١٠ AM ٥٠٠  5 years ago
> <

raas tanoora

 

 

رعى محافظ رأس تنورة الأُستاذ محمد بن عبد الوهاب بودي الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم الثانية عشرة التي نظَّمتها مدرسة ابن القيم الابتدائية بالتعاون مع مكتب الندوة العالمية بالمحافظة، والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وعدد من الجهات الأُخرى الداعمة.
وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم ألقى المحافظ كلمة شكر فيها المنظِّمين وهنأ الفائزين في المسابقة، كما حث الطلاب على المشاركة في مثل هذه الأنشطة، والمنافسات التي تعود عليهم بالنفع والفائدة.
كما ألقى مدير مكتب التعليم بصفوى المكلف الأُستاذ حمود بن سعد كلمة شكر فيها المنظِّمين والمدرسة المستضيفة للمسابقة، مؤكداً دعم مكتب التعليم لجميع مسابقات القرآن الكريم كما شكر المحافظ على رعايته للحفل، ودعمه للمسابقة، مقدماً التهنئة للفائزين. 
وكان مدير مدرسة ابن القيم الابتدائية ورئيس اللجنة المنظِّمة للمسابقة الأُستاذ عبدالله بن سعد القحطاني قد ألقى كلمة رحب فيها براعي الحفل، ومديري الدوائر الحكومية، والمشايخ، مستعرضاً مسيرة المسابقة التي تُقام للعام الثاني عشر على التوالي بشراكة مجتمعية بين عدد من  الجمعيات والمؤسسات الخيرية والمؤسسات الداعمة، وتحظى بإقبال كبير من قبل المشاركين وأهم إنجازاتها. 
في نهاية الحفل كرَّم محافظ محافظة رأس تنورة ومدير التعليم بصفوى الفائزين في المسابقة بجميع فروعها، واللجان المنظِّمة والداعمين.

 

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top