مسؤولون حكوميون في نيجيريا يثمنون دور المملكة وجهودها الإنسانية في خدمة المجتمعات
:  ١٧-٢٠٢٢-مايو     : ٥٠:١٠ AM ٣٠٦٠  6 months ago
> <

أثنى عدد من المسؤولين الحكوميين في نيجيريا على الجهود الإنسانية للمملكة العربية السعودية ودورها البارز في دعم المشاريع التنموية الهادفة التي يحتاجها المجتمع النيجيري و نوهوا بعمق العلاقة بين المملكة وبلادهم وما تتسم به من تعاون مثمر.

جاء ذلك لدى مشاركتهم في الاحتفال بوضع حجر الأساس لمركز تنموي جديد أقامته الندوة العالمية للشباب الإسلامي في منطقة أبوجا النيجيرية وكان من أبرز الحضور نائب وزير الشؤون الدينية بولاية كانو (الشيخ علي أبوبكر)، ومندوب أمير ولاية كانو (الجنرال عباس أولادي)، ونائب رئيس الجوازات أبوجا (الحاج بابانجدي عثمان)، وأمير منطقة جواري أبوجا (كونل على)، ورئيس أئمة ابوجا (الشيخ تاج الدين محمد بللو)، و(الشيخ سفيان عبدالله) بالملحقية الثقافية للسفارة السعودية.

ولفت مدير مكتب الندوة العالمية (الأستاذ هشام عبد السلام) إلى أن أهالي هذه المنطقة في أمس الحاجة لإقامة هذا المركز الذي يقدم لهم العديد من الخدمات الحياتية المتنوعة حيث يضم بئرًا توفر المياه الصالحة للشرب ومسجدًا بمساحة (150)م و(4) فصول دراسية تسهم في تعليم القرآن الكريم واللغة العربية لأبناء المنطقة.

كما ثمن جهود المملكة العربية السعودية وشعبها المعطاء في دعم هذه المشروعات الهادفة التي تحتاجها كثيرًا من المناطق النيجيرية. وقد عبر الأهالي عن فرحتهم الغامرة بهذه المبادرة وسألوا الله تعالى أن يديم الرخاء على المملكة ويحفظ لها أمنها واستقرارها.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top