مفتي الشرقية: «ندوة الشباب الإسلامي» تلبي رغبات الشباب وطموحاتهم
:  ٠٢-٢٠١٥-نوفمبر     : ٥٥:٢ PM ١٤١٠  5 years ago
> <

02112015 01

كشف مفتي المنطقة الشرقية الشيخ خلف المطلق أن أنشطة وبرامج الندوة العالمية للشباب الإسلامي في المملكة منذ تأسيسها قبل أكثر من 40 عاماً أفادت شباب الوطن والعالم في البلدان التي يوجدون بها؛ حيث حفل تاريخ ومناشط الندوة طوال مسيرتها الماضية بالخير والفائدة لشباب المسلمين.

وقال في ذات السياق «أقول هذا الكلام وأنا شاهد على مسيرتها منذ انطلاق نشاطها في الرياض ثم عموم المملكة والعالم إلى حين تركيز نشاطها في المملكة مؤخرا».

وقال المطلق في حفل جائزة شباب الإبداع للتميز العلمي السادس أمس، إن مركز شباب الإبداع في إسكان الدمام أثبت أن مناشط الندوة تلبي رغبات الشباب وطموحاتهم في حفظ أوقاتهم بما ينفعهم وصقل مواهبهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة لخدمة دينهم ووطنهم.

وطالب في كلمة خلال حفل توزيع جائزة شباب الإبداع للتميز العلمي السادس، شباب الإبداع بأن يسيروا على نهج التميز والتحصيل العلمي.

وقال مدير مركز شباب الإبداع رعد الدرباس: إن الحفل يقام للمرة السادسة على التوالي لتكريم شباب المركز المتميزين في تحصيلهم العلمي في مختلف المراحل الدراسية، منوها في السياق نفسه بجهود ودعم الندوة العالمية للشباب الإسلامي في الشرقية لمناشط المركز المختلفة، وكذلك دعم الجمعيات الخيرية والجهات الأخرى، وأضاف: إن المركز يعنى بصناعة القادة في العمل الخيري، ضمن أطر واستراتيجيات محددة، وذلك من خلال التعاون مع عديد من الجهات الخيرية وغيرها، وتحفيز الشباب على المشاركة المجتمعية، مبرزا الإنجازات العلمية التي حققها شباب المركز في مختلف المراحل الدراسية.

من جهته قال نائب المشرف العام للنشاط الداخلي في الندوة العالمية للشباب الإسلامي في الشرقية الدكتور عبد الوهاب الغامدي إن مركز شباب الإبداع في إسكان الدمام تاريخ مثير وقصة نجاح متميزة؛ حيث ركز المركز منذ تأسيسه على حماية عقول الشباب من الغزو الفكري والانفتاح الذي حدث في هذا العصر من كل الاتجاهات.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top