مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في جمهورية مصر يصدر تقريره الربع سنوي لعام 1438هـ
:  ١٠-٢٠١٧-فبراير     : ٢١:١٢ AM ٢١٨٩٠  7 years ago
> <

أصدر مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي تقريره الربع سنوي للعام الحالي 1438هـ،، وقد صدر التقرير بافتتاحية للمهندس خالد بن حسن الشكر مدير عام مكتب الندوة بمصر عّبر فيها عن ارتياحه الكبير للأنشطة التي قامت بها الندوة خلال الفترة الماضية، وذكر حرص إدارة المكتب على التشاور والتنسيق مع الأستاذ أحمد سعودي مدير عام المجلس الإسلامي العالمي للدعوة والإغاثة في تخطيط وتنفيذ المشاريع والبرامج ذات الاهتمام المشترك والتي تستهدف رعاية وتنمية الشباب ودعمه بالتدريب والتأهيل مع الالتزام برؤية ورسالة وأهداف الندوة العالمية للشباب الإسلامي الموجهة لبناء الشباب المسلم المزود بالثقافة الإسلامية التي تتفق مع الوسطية السمحة لديننا العظيم.

وذكر م. الشكر إن التقرير يعكس انجازات المكتب في سياق مناظير الخطة الإستراتيجية التي تشمل المستفيدين، والعمليات الداخلية، والنمو والتطور، بالإضافة النواحي المالية.

وكذلك يوجز ما تحقق على صعيد الأهداف الإستراتيجية التي تشمل التنوع والتميز في البرامج الشبابية التي يقدمها المكتب لقطاعات الشباب الوافدة والمحلية، وتوسيع دائرة عمل المكتب على النطاق المحلي والإقليمي، وتعزيز التواصل مع الجهات الحكومية والشخصيات العامة، وتفعيل المشاركة الإعلامية، وتحقيق الجودة في أداء ومخرجات المكتب.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top