مكتب الندوة بالجنوبية يقيم برنامجاً ثقافيا وترفيهياً في سجن أبها العام
:  ٢٤-٢٠١٥-أغسطس     : ٤٠:٩ AM ١١٠٠  5 years ago
> <

sujoon multaqa

 

أقام مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بأبها النادي الثقافي الترفيهي في سجن أبها العام للمرحلة الأولى والثانية، وعلى مدى ستة أسابيع حيث نفذت سلسلة من المحاضرات والدروس التربوية التي تلامس حاجة النزلاء تولاها عدد من دعاة منطقة عسير، كما نُفّذت في النادي العديد من الدورات التدريبية من ضمنها دورة الإيجابية والسعادة في الحياة للمدرب: علي أحمد الغامدي، كما أقيمت مسابقات ثقافية بثت روح التنافس بين النزلاء. كما أقيمت برامج رياضية متعددة للنزلاء مثل رياضة كرة القدم وكرة الطائرة ولعبة تنس الطاولة وغيرها من الألعاب الرياضية المتنوعة .
واختتم البرنامج بحفل ختامي حضره مدير سجون منطقة عسير العقيد: مبارك بن محيا السليس ، والأمين العام المساعد للندوة العالمية المشرف على مكتب الندوة بالمنطقة الجنوبية الدكتور : محمد بن سعد آل حجران الشهراني . قدمت خلال الحفل قصيدة من أحد النزلاء ، كما شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن ما تم تنفيذه خلال الفترة السابقة في البرنامج، كما ألقيت كلمة للسجناء ألقاها أحد النزلاء قدم فيها شكره لإدارة السجن وللندوة العالمية للشباب الإسلامي على إقامة مثل هذه الفعاليات التي يحتاجها النزلاء ، تلا ذلك كلمة للأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الذي شكر فيها إدارة السجن على إتاحة الفرصة للندوة لإقامة برامج تخص الشباب في السجون وبين حرص الندوة على اهتمامها بالشباب كما بين أهمية عاصفة الحزم التي أنقذت اليمن من العدوان الحوثي كما شكر حكومة خادم الحرمين الشريفين على ما تقدمه للشباب والاهتمام بهم .
بعد ذلك ألقى مدير سجون منطقة عسير العقيد : مبارك بن محيا السليس كلمة شدد فيها على أهمية إقامة مثل هذه المناشط للنزلاء في السجون لملئ وقت فراغهم بالمفيد وشد على أيدي النزلاء وحضهم على أن يكونوا محافظين مدافعين عن وحدة الوطن وأن يكونوا مع الدولة في إفشال مخططات الأعداء الرامية لإفساد شباب الوطن وتجنيدهم لهدم وإفساد وتخريب الوطن، كما قدم شكره للندوة العالمية على ما تقدمه من برامج للنزلاء في السجون .
واختتم الحفل بتبادل الدروع بين الندوة وإدارة السجن كما تم تكريم النزلاء الفائزين في المسابقات وأيضا النزلاء الذين حفظوا أجزاءً من القرآن الكريم وتكريم بعض النزلاء الجدد الذين أسلموا في السجن .

 

 

 

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top