ممثل البرلمان القيرغيزي: السعودية ساهمت بجهودها في رقي المجتمع القيرغيزي
:  ٠٤-٢٠٢٢-يوليو     : ٢٢:٣ PM ٢١٦٠  4 months ago
> <

ثمن سعادة ممثل البرلمان القيرغيزي السيد (أولان وقاسوف) جهود المملكة العربية السعودية من خلال ما تقوم به الندوة العالمية للشباب الإسلامي من مشروعات تنموية هادفة في عدة مجالات صحية وتعليمية وتوعوية وإنسانية ساهمت في خدمة بلادة ونهضة الشرائح المختلفة من المجتمع القيرغيزي.

جاء ذلك لدى مشاركته وحضوره حفل افتتاح مركز بدر الذي شيدته الندوة العالمية في منطقة صحابة نوقاط بمحافظة أوش التي تبعد عن العاصمة بيشكيك بـ (646)كم، ويقطنها آلاف الأسر حيث أكد سعادته أن هذا المركز يلبي  باقتدار حاجات الأهالي،  إلى جانب أنه أصبح معلما حضاريا في هذه المنطقة.

حضر الافتتاح لفيف من رجالات الدولة وأعضاء البرلمان والقيادات الدينية والمحلية الذين عبروا عن امتنانهم ببناء هذا الصرح الكبير بخدماته المتنوعة.

ولفت مدير مكتب الندوة العالمية في قيرغيزيا (د.محمد ماضي) إلى أن المركز يتكون من 3 طوابق بمساحة (1440م) ويضم مسجدًا ومصلى للنساء وبئرًا ارتوازية وفصول دراسية. وأبدى ماضي شكره وامتنانه لجهود المملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا في دعم هذه البرامج التنموية النوعية الهادفة التي تلبي حاجة المجتمعات الإنسانية وتسهم في رقيها وانتعاشها.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top