الندوة العالمية تستقبل وفدا قيرغيزيا رفيع المستوى
:  ٠٣-٢٠٢٢-مارس     : ٢٤:٨ AM ١٧٠٠  2 months ago
> <

استقبل ‏الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي معالي د. صالح الوهيبي بمكتبه بمقر الأمانة العامة بالرياض معالي رئيس شؤون الأديان بجمهورية ‎قيرغيزيا السيد تويغونباي عبد القهاروف، وسماحة مفتي قرغيزيا السيد زامير راكيف، والوفد المرافق لهما.

ناقش اللقاء سبل التعاون المشترك والعمل الخيري والإنساني الذي تقوم به الندوة استجابة لاحتياج العديد من المجتمعات حول العالم.  كما شكر الضيفان الأمين العام على زيارته الأخيرة لقيرغيزيا واعتماده لعدد من البرامج والمشروعات لصالح وزارة الأديان والإدارة الدينية والجامعات، وعبرا عن شكرهما وامتنانهما للجهود الإنسانية المستمرة للمملكة العربية السعودية حول العالم، والتميز النوعي لمكتب الندوة العالمية في بلادهما وقيامه بدوره التنموي بصورة فاعلة ومؤثرة كما طالبا باستمرار التعاون في دعم الجوانب التنموية في قرغيزيا، والتركيز في المرحلة المقبلة على المجالات التعليمية.

من جانبه أكد د.الوهيبي: أن هذه الرغبة تواكب أهداف الندوة واستراتيجيتها في العناية بالتعليم، وقدم شكره للحكومة القيرغيزية على توفير التسهيلات اللازمة ليستمر مكتب الندوة تقديم جهوده وأعماله الانسانية في البلاد.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top