نائبة البرلمان في السنغال تشيد بجهود الندوة العالمية في مجال القوافل الطبية
:  ٣١-٢٠٢١-أغسطس     : ٥٩:٨ AM ٨٦٠  3 weeks ago
> <

أشادت النائبة البرلمانية لمنطقة كونغي السنغالية السيدة فانتا سال بجهود الندوة العالمية للشباب الإسلامي الإنسانية في بلادها والطبية منها على الخصوص.

جاء ذلك في خطاب رسمي وجهته النائبة إلى معالي الأمين العام للندوة العالمي في الرياض د. صالح الوهيبي عقب تنفيذ مكتب الندوة العالمية للقافلة الطبية التي استفاد منها أكثر من (1000) مريض من سكان المنطقة على مدار يومين حيث ذكرت فيه أن هذا الخطاب يعبر عن فرحة وسعادة الأهالي، وأنها بصفتها البرلمانية تعبر عن امتنانها الكبير للأهمية القصوى التي منحتها الندوة لخدمة الشعب السنغالي.

وكانت الندوة العالمية قد نفذت سلسلة من البرامج الطبية وتسيير القوافل الجراحية في العديد من المناطق الفقيرة والنائية بالقارة الإفريقية التي تسعى لمعالجة المرضى ومحاربة الأسقام والأوبئة المنتشرة والمعدية، وقد حققت نجاحاً ملموسا بعون الله وفضله، ونالت استحسان وتشجيع وعناية من الجهات الرسمية والجمعيات الخيرية على حد سواء. كما قوبلت بالترحيب الكبير من الأهالي المستفيدين من هذه القوافل.

ويشير مدير مكتب الندوة العالمية في السنغال، السيد فتحي عيد أن هذه الجهود الطيبة التي قامت بها الندوة ورحب بها المسؤولون والبرلمانيون ما كانت لتتحقق على أرض الواقع وتُنجز غايتها ومهمتها لولا توفيق الله ثم دعم المملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا، فنسأل الله تعالى أن يديم عطاءها ويبارك في شعبها.

نص الخطاب

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top