وزيرة الشؤون الاجتماعية والتضامن في جيبوتي تثمن جهود المملكة الإنسانية
:  ١١-٢٠٢٢-أغسطس     : ٥٤:٧ AM ١١١٠  1 month ago
> <

أبدت معالي وزيرة الشؤون الاجتماعية والتضامن في جيبوتي السيدة (ألوفة إسماعيل عبده) جزيل شكرها وامتنانها للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا لجهودها الإنسانية المستمرة في ما تقدمه من دعم لبلادها في العديد من المجالات التنموية.

جاء ذلك في خطاب شكر أرسلته إلى مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في جيبوتي ثمنت فيه جهود الندوة الخيرية ودعمها المتواصل لمختلف شرائح المجتمع الجيبوتي، وخاصة ما قام به المكتب مؤخرًا في برنامج الأضاحي والذي بلغ (452) أضحية استفاد منها أكثر من (900) أسرة محتاجة في العاصمة وضواحيها، مما كان له أكبر الأثر في نفوس المستفيدين من الأرامل والأيتام وطلاب العلم والعديد من الجمعيات المتعاونة.

ودعت معالي الوزيرة إلى المزيد من التعاون مع الندوة العالمية في تنفيذ الأنشطة الهادفة والمفيدة في المناحي الاجتماعية والإغاثية التي تساعد الفقراء وتسد حاجة المعسرين.

وبدوره أكد مدير مكتب الندوة أ. ميسرة سيف: أن ما تقدمه الندوة العالمية من جهود يعكس الروح الإنسانية لدى المملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا والتي تنبع من مكانتها في قلوب المسلمين حول العالم، ودعا المولى الكريم أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها ويحفظها من كل سوء وشر.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top