وزير خارجية قيرغيزيا يثمن جهود المملكة في بلاده
:  ٠٩-٢٠٢١-مايو     : ٢٨:١ PM ٣٢٧٠  4 months ago
> <

أكد معالي وزير خارجية جمهورية قيرغيزيا السيد (رسلان قازاقبايف) علي ضخامة الدور التنموي والإنساني الذي تقوم به المملكة العربية السعودية من خلال دعمها للمشاريع الانسانية ووقفتها الجادة للمساعدة في مقاومة جائحة كورونا وما تطلبه من توزيع السلال الغذائية وتأمين المستلزمات الصحية والأجهزة الطبية.

جاء ذلك لدي اجتماعه بعدد من المنظمات والمؤسسات الخيرية ومن بينها الندوة العالمية للشباب الإسلامي التي خصها بالشكر على ماقامت به في الفترة الماضية من أعمال إنسانية تمثلت في بنائها للمراكز المجمعة التي تضم عددا من الخدمات منها: المسجد والمستوصف والمدرسة القرآنية والآبار في مرفق واحد، تم توفيرها في العديد من القري النائية والبعيدة وهو ما يتوافق مع الخطة التي وضعتها الدولة للتخفيف ورفع المعاناة عن المناطق الجبلية والوعرة.

وذكر قازاقبايف: أن الدولة على أتم جاهزية للمساعدة والتعاون وتذليل كل الصعوبات أمام هذه المؤسسات حتى تقيم أعمالها وتنجز مشروعاتها وتحقق غايتها في نفع المجتمع القرغيزي.

من جانبه ذكر مدير مكتب الندوة أن الشكر الحقيقي والفضل الكبير يتوجه إلى الله تعالى ثم المملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا على العطاء المتواصل لدعم كل هذه الجهود النافعة والهادفة للمجتمعات الإنسانية في كل مكان.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top