وصول الوفد الأول والثاني من حجاج الندوة العالمية للشباب الإسلامي
:  ١٦-٢٠١٥-سبتمبر     : ٥٨:٧ PM ٥٥٠  4 years ago
> <

1609201501

وصلت بالأمس إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة الدفعة الأولى والثانية من حجاج بيت الله الحرام الذين تستضيفهم الندوة العالمية للشباب الإسلامي لحج هذا العام1436هـ   ضمن برنامجها السنوي حيث  تستضيف فيه  وفوداً من 7 دول من شرق إفريقيا تشتمل على النخب المثقفة من الدعاة وأساتذة الجامعات وأعضاء المجالس الإسلامية والباحثين وغيرهم من المهتمين من هذه الدول .

وأوضح معالي الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي، أن الدفعة الأولى تضم 24حاجاً من دولة كينيا في حين تضم الدفعة الثانية 14 حاجاً من دولة تنزانيا و4 من دولة راواندا.

وأشار معاليه إلى أن البرنامج الثقافي والدعوي الذي تطلع الندوة بتنفيذه لصالح الحجاج هذا العام يشتمل على الدروس والمحاضرات والندوات العلمية المختصة بفقه الحج وتبيان تعاليم الإسلام في هذا المجال فضلا عن اشتماله على حلقات النقاش  والحوارات بين الضيوف والمسؤولين بالندوة لما فيه صالح الدعوة والتعليم بمجتمعاتهم المسلمة.

 هذا وقد عبّر الحجاج عن عظيم شكرهم وامتنانهم وتقديرهم للمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً على الرعاية والتسهيلات الكبيرة المقدمة لحجاج بيت الله الحرام ، كما عبروا عن شكرهم وتقديرهم  للندوة العالمية على حفاوة الاستقبال وعلى ما وجدوه من عناية ورعاية .

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top