إدارة الشؤون التعليمية بالندوة العالمية تنظم ورشة عمل لمناقشة آلية تنفيذ خطتها السنوية للعام الحالي 1439هـ
:  ٢٧-٢٠١٧-ديسمبر     : ١٢:١٠ AM ٢٠٢٩٠  6 years ago
> <

نظمت إدارة الشؤون التعليمية بالندوة العالمية للشباب الإسلامي مؤخراً ورشة عمل لمناقشة خطة الإدارة السنوية للعام الحالي  برأسه مدير الإدارة وحضور رؤساء الأقسام وموظفي الإدارة ومشرف الخطة.

أوضح ذلك مدير إدارة الشؤون التعليمية د. حمد بن عبد العزيز العاصم , وأضاف بأن اللقاء ناقش كافة المبادرات التي ادرجت ضمن خطة العام الحالي, وتم وضع عدد من المحددات والمفاهيم الرئيسة الخاصة بالتنفيذ.

وأكد د.العاصم بأن مبادرات إدارة الشؤون التعليمية تشتمل على برامج ومشاريع لها ارتباط بعدد من الإدارات داخل الندوة إضافة إلى مكاتب الندوة الخارجية والعديد من المؤسسات  التعليمية داخل المملكة وخارجها, مضيفاً أن هذا التنوع في المبادرات يتطلب أن يكون التنفيذ على قدر كبير من الإحاطة وعلى درجة عالية من الدقة في التنفيذ.

من جانبه قدم رئيس قسم المنح الدراسية الأستاذ عبد الله بن علي الحملي عرضاً مرئياً للخطة الإستراتيجية اشتمل على عرض لمبادرات الإدارة والجهات المستفيدة اضافة إلى اعداد الطلاب والأئمة والدعاة المدرجين ضمن خطة العام الحالي, وقد دار نقاش مطول حول المادة المعروضة والإجابة على كافة الاستفسارات والتساؤلات التي دارت خلال ورشة العمل .

جدير بالذكر أن ادارة الشؤون التعليمية تعد من الإدارات الحيوية ويمثل نشاطها أحد الركائز التي يقوم عليها عمل الندوة داخل المملكة وخارجها.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top