لالتقاء بالطلاب والإطلاع على سير العملية التعليمية: …… وفد الندوة العالمية في زيارة كليات المعرفة الأهلية بالرياض
:  ١٢-٢٠١٨-فبراير     : ٤٢:١٠ AM ٣٠١٩٠  6 years ago
> <

في إطار الجهود التي تبذلها الندوة العالمية للشباب الاسلامي في متابعة طلاب منح الندوة الدارسين في الجامعات السعودية أعدت إدارة الشؤون التعليمية برنامج زيارات وتواصل مع المؤسسات التعليمية التي يدرس بها طلاب منح الندوة وفي هذا السياق قام وفد من إدارة الشؤون التعليمية يتكون من رئيس قسم المنح الدراسية الأستاذ عبد الله بن علي الحملي والأستاذ حسين بن أحمد العمودي بزيارة لكليات المعرفة الأهلية بالرياض لمناقشة عدد من الموضوعات المشتركة والتي تخص العملية التعليمية.

هذا وقد جرى خلال الزيارة الالتقاء بالمسؤولين في الكليات وتمت مناقشة عدد من القضايا التربوية والأكاديمية الخاصة بطلاب الندوة.

كما عقد الوفد لقاء خلال الزيارة بطلاب منح الندوة الدارسين في الكليات ودار نقاش مطول تخلله الإجابة على استفسارات الطلاب ومحاولة إيجاد حلول لبعض العقبات التي قد تواجههم خلال دراستهم.

الجدير بالذكر أن الندوة العالمية للشباب الاسلامي تربطها بالكليات مذكرة تفاهم مشتركة منذ مايزيد على الخمس سنوات ولديها (22) طالباً وطالبة يدرسون في الكليات منهم (13) طالباً وطالبة يدرسون بتخصص الطب البشري وتسع طالبات بتخصص الصيدلة..علماً أن معظم الطلاب في الوقت الحالي يدرسون في سنة الامتياز ولا تقل تقديراتهم الدراسية عن (ممتاز).

تجدر الإشارة إلى أن الندوة العالمية لديها 150 طالبا وطالبة ضمن برنامج المنح الدراسية، يدرسون في عدد من الجامعات الحكومية والأهلية داخل المملكة العربية السعودية.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top